الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"شادر" ياسمين صبري يواجه شبح الغياب عن رمضان المقبل (خاص)

الأحد 12/يونيو/2022 - 12:38 م
ياسمين صبري وأبطال
ياسمين صبري وأبطال مسلسل الشادر

علم "مصر تايمز" ان هناك نية لتأجيل تصوير مسلسل "الشادر" الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعد عقد جلسات عمل مع الشركة المنتجة للعمل.

وحتي الان لم يتم تحديد موقف العمل هل سيشارك في الموسم الرمضاني المقبل ام لا.

 

"شادر" ياسمين صبري يواجه شبح الغياب عن رمضان المقبل (خاص)

وتعاقدت ياسمين صبري على بطولة مسلسل "الشادر" من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

ومسلسل الشادر" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتجسد ياسمين صبرى خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى، حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وتعود ياسمين إلى الدراما بمسلسل "الشادر" بعد غياب عامين، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

كما تلقت ياسمين عرضاً للمشاركة في بطولة فيلم "صقر المحروسة" أمام النجم أحمد عز وتأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، والذى تدور أحداثه في إطار تاريخى ومن المقرر بدء التحضيرات الفعلية للفيلم خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من وضع الخطوط العريضة على السيناريو واختيار الملابس ومعاينة أماكن التصوير.


وكان آخر أعمال ياسمين صبرى في السينما فيلم "الديزل" عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها في الدراما، مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان قبل الماضى، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.