الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عامل يقتل زوجته بالساطور أثناء محاولتها منعه من التعدي على جاره بسوهاج

الأحد 12/يونيو/2022 - 02:30 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز طهطا شمال محافظة سوهاج وقوع مشاجرة مسلحة بين طرفين يقيمان بذات الناحية، بسبب خلافات الجيرة، وتعدى كل منهما على الآخر، وأسفر عن المشاجرة مصرع ربة منزل حاولت منع زوجها من الاعتداء على جاره وكذلك أصيب 2 آخرين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالتها إلى الجهات المختصة لتتولى التحقيقات. 
تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق عيار ناري ومصابين دائرة  مركز طهطا شمال المحافظة.
بالانتقال والفحص تبين أنها بين كل من :- طرف أول- أحمد ا ا م - 41 عاما عامل مصاباً " طلق ناري أعلي الفخذ الأيمن " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي. 
كما تبين ان الطرف ثان، كل من أحمد م ع ع - 62 عاما مزارع مصاباً " تهتك بالوجه وجروح قطعية بفروة الرأس والذراع الأيمن - وتم نقله لمستشفى خاص بسوهاج، وشقيقه / محمد م ع ع - 52 عاما موظف الطرفان يقيمان بذات الناحية.

و تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول والأول من الطرف الثاني ثم تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة قام علي أثرها الطرف الأول بدخول مسكنه وأحضار سلاح أبيض ساطور وعند محاولة زوجته المدعوة / سارة ع ا م - 26 عاما ربة منزل -وتقيم بذات الناحية بمنعه قام بالتعدي عليها بالسلاح الأبيض وأحدث إصابتها " كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وجروح قطعية متفرقة بالجسم " - وتم نقلها إلي مستشفي سوهاج الجامعي وتوفيت عقب وصولها.
كما قام المتهم أيضا بالتعدي علي الأول من الطرف الثاني وإحداث إصابته بذات الأداة وعند محاولته التعدي علي الثاني من الطرف الثاني قام الأخير بإطلاق عيار ناري صوبه من سلاح ناري كان بحوزته بمنعه من التعدي عليه مما أدى لحدوث إصابته. 
تم ضبط طرفي المشاجرة بحوزة الثانى من الطرف الثاني السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة ماركة حلوان بالخزينة الخاصة بها بداخلها عدد"5" طلقات. 
وبسؤال والد المتوفاة المدعو / عابد ا م ب - 58 عاما مدرس - ويقيم بذات الناحية اتهم زوجها المذكور بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها. 
بمواجهة زوج المتوفاة أقر  بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه وأضاف أنه قام بالتخلص من الأداة المستخدمة "ساطور" بأحد المصارف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالتها إلى الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.