الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المدير الفني لمنتخب إثيوبيا: انتصرنا لأننا كنا أفضل من مصر

السبت 11/يونيو/2022 - 11:53 م
مصر وإثيوبيا
مصر وإثيوبيا

يرى ووبيتو أباتي المدير الفني لمنتخب إثيوبيا، أن فريقه حقق الانتصار على منتخب مصر بثنائية نظيفة بفضل اللعب الجيد وليس لتراجع مستوى الفراعنة.


وقال أباتي، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "فزنا ضد مصر لأننا لعبنا بطريقة جيدة، وليس لأن مصر لعبت بشكل سيئ، وهذه هي كرة القدم".


وأضاف: "سيطرنا على الكرة وتفوقنا على مدافعي مصر، وظهرنا بشكل جيد ولعبنا بثقة، ولم يستطع منتخب مصر الخروج بأي فرصة".


وتابع: "شيميلس بيكلي كان مميزا، وتفوقنا على لاعبي خط وسط مصر، واتيحت لنا 3 فرص قبل تسجيل الهدف الأول والذي منحنا الثقة وحفزنا لنلعب بشكل أفضل".

 

اتحاد الكرة يعلن إقالة إيهاب جلال

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، عن مستوى منتخب مصر في المباراتين الأخيرتين أمام غينيا وإثيوبيا.

وقال جمال علام في تصريحات تليفزيونية ببرنامج على مسئوليتي: " كلفت حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب، لتعين أحدهم خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: " هناك حملة ضد الاتحاد لرحيل مجلس الإدارة وعودة الإدارة السابقة، طيب مشيوا  في ايه لما عاوزين يرجعوا".

وأكمل: " احنا زعلانين على الهزيمة من إثيوبيا وبمستوى المنتخب، والكابتن إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام".

 

مليون ونصف راتب إيهاب جلال مع منتخب مصر في 13 يوم عمل

وخاض إيهاب جلال مباراتين مع منتخب مصر خلال مسيرته القصيرة مع الفراعنة، الأولى أمام غينيا وانتهت بالفوز بهدف نظيف، والثانية أمام المنتخب الإثيوبي والتي حقق فيها الأخير الفوز بنتيجة 2/0، بجانب تقديم منتخب مصر مستوى هزيل.

ويحصل إيهاب جلال  725 ألف جنيه شهريًا، وهذا ما أعلنه جمال علام، وتم تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر بشكل رسمي يوم 12 أبريل الماضي، حيث تمت إقالته بعد شهرين، وخوضه مباراتين فقط، خلال 13 يوم عمل مع منتخب مصر منذ تجمع المعسكر الحالي، أي سيحصل خلالهما على مليون و450 جنية.

 

أحمد مجاهد يلوم اتحاد الكرة بسبب نهائي إفريقيا


علق أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، على ما تم إثارته بتضارب المواعيد بين كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية الماضيين.

وأضاف أحمد مجاهد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة "صدى البلد": "الاتحاد الإفريقي هو من حدد مواعيد كأس الأمم الإفريقية.. ومواعيد كأس العالم للأندية حددها الاتحاد الدولي".