الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التفاصيل الكاملة لقرار اتحاد الكرة بإقالة إيهاب جلال

السبت 11/يونيو/2022 - 11:33 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، عن إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر، والبحث عن مدرب أخر سيكون أجنبي، سيتم إختياره بعد دراسة أكثر من سيرة ذاتيه.

وجاء قرار إقالة إيهاب جلال بعد تقديم مستوى ضعيف لمنتخب مصر خلال مباراتين غينيا وإثيوبيا، في اول تجارب إيهاب جلال مع الفراعنة، ففي المواجهة الأولى أستطاع منتخب مصر أن يحقق الفوز بصعوبة في الدقيقة 88 بتصويبة من مصطفى محمد أصطدمت بأحد المدافعين لتغير مسارها وتسكن الشباك.

والمباراة الثانية التي هي السبب الرئيسي في إقالة إيهاب جلال من تدريب الفراعنة، بالخسارة أمام إثيوبيا بنتيجة 2/0، بجانب تقديم مستوى هزيل، والتفوق كان واضح للمنتخب الإثيوبي الذي قدم مباراة مميزة أداء ونتيجة.

ليتم الهجوم الكبير من الجماهير وبعض نجوم مصر السابقين على إيهاب جلال، واتحاد الكرة الذي قام بتعيينه كمدير فني للمنتخب الوطني، ليخرج قرار الإقالة سريعاً من جمال علام منذ قليل بأحد البرامج التليفزيونية، ويعلن عن تكليف حازم إمام ومحمد بركات بدراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدرب أجنبي لإختيار أحدهم لتولي المهمة.

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال سافر مع منتخب مصر، متوجهاً إلى كوريا الجنوبية، لخوض لقاء ودي يوم الثلاثاء القادم، وتمت إقالته أثناء السفر، أي ستكون مباراة الوداع لإيهاب جلال الذي لم يستمر طويلاً.

 

مليون ونصف راتب إيهاب جلال مع منتخب مصر في 13 يوم عمل


وخاض إيهاب جلال مباراتين مع منتخب مصر خلال مسيرته القصيرة مع الفراعنة، الأولى أمام غينيا وانتهت بالفوز بهدف نظيف، والثانية أمام المنتخب الإثيوبي والتي حقق فيها الأخير الفوز بنتيجة 2/0، بجانب تقديم منتخب مصر مستوى هزيل.

ويحصل إيهاب جلال  725 ألف جنيه شهريًا، وهذا ما أعلنه جمال علام، وتم تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر بشكل رسمي يوم 12 أبريل الماضي، حيث تمت إقالته بعد شهرين، وخوضه مباراتين فقط، خلال 13 يوم عمل مع منتخب مصر منذ تجمع المعسكر الحالي، أي سيحصل خلالهما على مليون و450 جنية.

اتحاد الكرة يعلن إقالة إيهاب جلال

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، عن مستوى منتخب مصر في المباراتين الأخيرتين أمام غينيا وإثيوبيا.

وقال جمال علام في تصريحات تليفزيونية ببرنامج على مسئوليتي: " كلفت حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب، لتعين أحدهم خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: " هناك حملة ضد الاتحاد لرحيل مجلس الإدارة وعودة الإدارة السابقة، طيب مشيوا  في ايه لما عاوزين يرجعوا".

وأكمل: " احنا زعلانين على الهزيمة من إثيوبيا وبمستوى المنتخب، والكابتن إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام".