السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم.. عودة بدر بانون

السبت 11/يونيو/2022 - 08:51 م

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة المصري بالسلوم، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة غداً في تمام الساعة 9 مساءا على ملعب "الأهلي وي السلام".

قائمة الأهلي لمواجهة المصري بالسلوم

محمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ومحمد شريف وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وحمزة علاء ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

4 مطالب من الخطيب للكاف بشأن دوري أبطال إفريقيا

قدّم محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بعض الاقتراحات للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن تنظيم دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الخطيب في البند الأول بالعودة لنظام الذهاب والإياب في نهائي دوري الأبطال، لأن فكرة إقامة مباراة واحدة لم تنجح، فالظروف في إفريقيا ليست مثل أوروبا، التي تملك عملة موحدة بخلاف تقارب المسافات بين الدول.

وأضاف: "حال استمر نظام المباراة الواحدة، فيجب على الكاف إعداد لائحة خاصة تضمن العدالة وإعلان الملعب قبل بداية البطولة".

وأوضح أنه يجب على الكاف تدوير استضافة المباريات النهائية بين الدول، على أن تحجب تلك التي نظمت من قبل لمدة 5 سنوات.

وطالب الخطيب الاتحاد الإفريقي بضرورة تطبيق تقنية الفيديو في كافة مراحل البطولة، وواصل: "الكاف عليه أيضا إعادة صياغة لوائح دوري الأبطال، والنظر في المكافآت المالية للبطولات الإفريقية، والتي لا تتناسب مع مكافآت اللاعبين والتنقل وعلاج المصابين".

 

الخطيب عن اتحاد الكرة

وأكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي،  أن مسئولي اتحاد كرة القدم المصري تحدثوا بكثافة في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، وكانوا يتوقفون دائما عند نقطة واحدة، وهي أن الأهلي لم يطلب تنظيم المباراة، وهو كلام غير صحيح.

 

وقال الكابتن الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الأهلي: "المسئولون في اتحاد الكرة تحدثوا بكثافة في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.. ودائمًا يتوقفون عند نقطة واحدة.. أن النادي الأهلي لم يطلب تنظيم المباراة. ولو كان طلب، كانوا سينفذون رغبته"، مضيفاً، "لا يصح أن يردد المسئولون في اتحاد الكرة كلامًا غير صحيح، وكلامًا يتعارض مع اللوائح وهم مسئولون عن إدارة اللعبة في مصر".