الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يؤجل حسم مصير إيهاب جلال ويرفض إلغاء ودية كوريا

السبت 11/يونيو/2022 - 01:18 م
مصر تايمز

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إجتماعا تم خلاله مناقشة  ملابسات و أحداث مباراة منتخب مصر وأثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة ،وتم الاستقرار على الأتي  :

-مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري و اتحاد كوريا الجنوبية ، وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

هذا ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة والحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد .

وتطير بعثة منتخب مصر إلى العاصمة الكورية "سول" اليوم السبت، لخوض المباراة الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كأس العالم" الذي يتسع لـ70 ألف مشجع.

وخرج الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه و محمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا الجنوبية.

ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.