الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مصر للطيران تسير رحلة خاصة اليوم لنقل منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية

السبت 11/يونيو/2022 - 01:50 م
مصر تايمز

تسير الشركة الوطنية مصرللطيران الناقل الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم اليوم رحلة خاصة رقم MS 3301 من طراز بوينج B787-9 Dreamliner  لنقل بعثة منتخب مصر إلى كوريا الجنوبية وذلك لملاقاة نظيره منتخب كوريا الجنوبية " وديا” الثلاثاء المقبل بالعاصمة الكورية " سول".

وستقلع الطائرة في السابعة من مساء اليوم من مطار القاهرة الدولي الي مطار أنتشون الدولي بكوريا الجنوبية، ومن المقرر أن تكون رحلة العودة يوم 14 يونيو الجاري .

وتطير بعثة منتخب مصر إلى العاصمة الكورية "سول" اليوم السبت، لخوض المباراة الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كأس العالم" الذي يتسع لـ70 ألف مشجع.

وخرج الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه و محمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا الجنوبية.

ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

وتعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ضيفه منتخب باراجواي، 2/2، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين أمس الجمعة، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.