الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يجتمع مع موسيماني اليوم لحسم عدد من الملفات الهامة

السبت 11/يونيو/2022 - 09:08 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة هامة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت.

من المنتظر أن تشهد الجلسة، حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.

ويترقب مسئولو الأهلي جلسة موسيماني الليلة، من أجل التشاور معه في عدد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم وبعض المطالب التي عرضتها الإدارة على المدرب الجنوب إفريقي، والتي سيتحدد على ضوئها موقفه من الاستمرار في قيادة الأهلي أو الرحيل عن تدريب الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

كما يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت بمقر الجزيرة، يتحدث فيه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ويكشف خلاله تفاصيل جديدة تتعلق بأزمة المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت يوم 30 مايو الماضي على ملعب غير محايد، بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف، ومبدأ تكافؤ الفرص التي تنص عليها قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وممثلي وسائل الإعلام التي تم توجيه الدعوة لها. 

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن قبل السفر إلى المغرب عن عقد هذا المؤتمر الصحفي ليكشف فيه كل التفاصيل المتعلقة بأزمة مباراة النهائي والمواقف التي صدرت من كل الأطراف خلالها.

وفي وقت سابق، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل على فريق الدفاع الجوي، في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين في إطار الاستعداد للمباريات القادمة، وسجل أهداف الأهلي كل من: زياد طارق وكريم فؤاد وحسام حسن "هدفين" ومحمد أشرف.