السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال يعلق على الإستعانة به كخبير فى اتحاد الكرة: عايزين يسكتوني

الجمعة 10/يونيو/2022 - 06:49 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك السابق، على اختياره كخبير فى اتحاد الكرة قائلا " هما بيعملوا كده علشان أسكت وأنا مش هسكت .. عايزين يقولوا للناس إني بهاجم علشان حاجة"

قال رضا عبد العال ، نجم الأهلي والزمالك السابق ، تعليقا على خسارة منتخب مصر من أثيوبيا ،" لو أنا مكان إيهاب جلال كنت هقدم استقالتي فورا"، مهاجما عمر مرموش قائلا " ده مش لاعيب ده تحس إنه ماسك علينا شيكات".

وأضاف قائلا،" فرقة أثيوبيا كان عاملة فينا مثلثات ومربعات ومن الجنب و المدير الفني كان واقف على الخط نايم.. 

وتابع رضا عبد العال ، عن رأيه فى كيروش وإيهاب جلال " كيروش فاشل وبقوله أنت جاي تعمل إيه وضغطي مرتفع من ساعة ما جه إيهاب جلال".

وتابع فى لقاء مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام  الناس"،" عندنا لاعيبه عايزة مدرب قوي وشخصيته قوية قبل ما يكون فنياً قوي"، مضيفا،" حسام البدري اتظلم واللى بيحصل ده علشان حسام البدري اتظلم".

ويستعد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، لوضع خطة تطوير شاملة على مستوى الأندية والمنتخبات، وذلك لعدم تكرار الهزيمة الصادمة التي تعرض لها منتخب مصر أمام إثيوبيا بنتيجة 2-0 ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية، أن اتحاد الكرة، قرر الاستعانة بعدد من نجوم الكرة المصرية لوضع خطة تطوير شاملة على مستوى الأندية والمنتخبات مثل رضا عبد العال وسمير كمونة.