الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زوجة موسيماني تصل القاهرة خلال ساعات لحضور جلسة الحسم مع الأهلي

الجمعة 10/يونيو/2022 - 02:01 م
موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته

كشفت مويرا تلاجالي، زوجة ووكيلة أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن حضورها للقاهرة.

وقالت مويرا، في تصريحات لجريدة "تايمز لايف"، الجنوب إفريقية: " يمكنني أن أؤكد أنني ذاهب إلى هناك لدعم فريقي لأن هناك اجتماعًا كبيرًا تم استدعاؤه وتم الإعلان عنه، ليست اول مرة أذهب فيها إلى القاهرة، فعندما تتواجد الأزمات بين النادي والمدرب، فما عليك إلا التواجد للحل بصفتي وكيلة أعمال المدير الفني".

وتترقب مشجعي النادي الأهلي في الوطن العربي، الإجتماع الذي سيعقده مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي غداً السبت لحسم بعض الملفات الهامة.

وناقش الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبر برنامج "زووم" أول أمس الأربعاء بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف، ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع أول أمس نظرًا للحالة الصحية لموسيماني.