الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى ينتظر عودة موسيماني لحسم الملفات المهمة

الجمعة 10/يونيو/2022 - 10:17 ص
موسيماني
موسيماني

تترقب مشجعي النادي الأهلي في الوطن العربي، الإجتماع الذي سيعقده مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي غداً السبت لحسم بعض الملفات الهامة.

وناقش الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبر برنامج "زووم" أول أمس الأربعاء بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف، ولم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع أول أمس نظرًا للحالة الصحية لموسيماني.

والذي أفاد أنه سوف يعود للقاهرة ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة، ووجه بيتسو موسيماني، في وقت سابق، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، أول أمس الأربعاء، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

وكتب موسيماني عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "خلال العشرين شهرًا الماضية ، هذه هي رحلتنا التي باركنا الله بها. الله يبارك. نحن ممتنون ومتواضعون وشاكرين الله، من أجل الخير".