الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يحسم مصير إيهاب جلال خلال ساعات بعد فضيحة إثيوبيا

الجمعة 10/يونيو/2022 - 09:32 ص
ايهاب جلال
ايهاب جلال

تترقب جماهير الكرة المصرية، خلال الساعات المقبلة قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه الطارىء لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار، والتي انتهت بخسارة منتخب مصر بهدفين دون مقابل.

ووجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع هام لمناقشة أسباب الهزيمة والإطلاع على تقرير ايهاب جلال المدير الفني للفريق، على ان يتم اتخاذ عدداً من القرارات الفورية.

ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

ويتجه أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، برئاسة جمال علام، لإقالة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الهزيمة التي مني بها "الفراعنة" مساء الخميس من أثيوبيا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023، حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه ملعب "أون تايم سبورتس".

كما ينتظر أن يحسم اتحاد الكرة خلال اجتماعه الطارىء، مصير المباراة الودية التي تجمع بين منتخبي مصر وكوريا الجنوبية المحدد لها الثلاثاء المقبل بالعاصمة الكورية "سول"، ضمن استعدادات منتخب كوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وطالب البعض، اتحاد الكرة بإلغاء مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية، خشية تعرض منتخب مصر لهزيمة ثقيلة أمام "الشمشون الكوري"، وذلك بعد الأداء الكارثي الذي ظهر عليه منتخب مصر في مباراة إثيوبيا.