الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إصابة الفنان رشوان توفيق بشرخ فى القدم

الخميس 09/يونيو/2022 - 11:09 م
رشوان توفيق
رشوان توفيق

أعلن الفنان القدير رشوان توفيق عن إصابته بشرخ في القدم خلال الأيام الماضية، موجها الشكر لكل من حاول الاتصال به مطمئنا الجميع بأنه يتمتع بصحة جيدة الآن وحالته ليست خطيرة، وذلك في تصريح خاص لموقع "مصر تايمز".

وقررت الدائرة الثالثة مدني بمحكمة جنوب القاهرة، تأجيل جلسة الاستئناف على الحكم في الدعوى الأولى المقامة من ابنة الفنان رشوان توفيق، والتي تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها.

وإلزام ابنة الفنان بدفع المصاريف، وقبول الدعوى الفرعية شكلا وفي الموضوع إلزام المدعي برد مبلغ 894 ألف جنيه، لجلسة 1 أكتوبر لإعادة إعلان زوجها وابنها.

وقال رشوان توفيق في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه لا يحب الحديث في قضيته مع ابنته، وكل التفاصيل مع المحامي، مؤكدا إنه راض بما يحكم به القضاء، وكل محاولات الصلح مع ابنته فشلت تماما ويوجد شخص يسيطر على قراراتها.

وأكد الفنان رشوان توفيق، سعادته البالغة لفوزه بجائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون، قائلا: "شكرا لكل شعب مصر الطيب وأنا شخصيا حينما رشحتني جامعة القاهرة  قلت هذا تقدير كون أن جامعة القاهرة ترشحني، وده تقدير حتى لو لم أفوز بشيء ولكن الفرحة الكبرى الحصول على الجائزة".

وأضاف الفنان رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن حصوله على جائزة الدولة شيء عظيم ويسعد قلبه، متابعا: "الفوز بجائزة الدولة أسعد قلبي وأنا على قيد الحياة، والحقيقة أنا مش بفكر فى جوائز".