الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مدرب بلا إمكانيات".. نجوم الفن والرياضة يعبرون عن غضبهم بعد نهاية مباراة منتخب مصر وإثيوبيا

الخميس 09/يونيو/2022 - 08:06 م
مصر تايمز

عبر نجوم الفن والرياضة عن غضبهم تجاه أداء لاعبي منتخب مصر من مواجهة منتخب إثيوبيا، ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

حقق منتخب إثيوبيا الفوز على مصر بنتيجة 2/0، في المباراة المقامه على ملعب، بينجو في مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا.

وجه نبيل الحلفاوي نصيحة لإيهاب جلال قائلا: " العب بالشباب اللي معاك ويا طابت يا اتنين عور. ولعب عمر كمال في مركزه. شكلنا وحش. دول ما بيلعبوش في أرضهم. زينا يعني".

وهاجم إبراهيم فايق اللاعبين:" استرجلوا.. عيب علينا والله العظيم إثيوبيا تتصيت علينا.. ده إحنا لو على كرسي بعجل لازم ننزل الشوط التاني ناكل الأخضر واليابس.. أو تفضلوا هناك أحسن لكم".

قال جدو مهاجم منتخب مصر السابق: "إحنا محظوظين أننا خسرانين ٢ بس لحد دلوقتي والله عيب".

وكتب صلاح عبدالله: " وأنا مذهول بقول يارب مايجيش فينا إجوان تاني في الشوط التاني ولاهجمة واحدة على مرماهم طول الشوط الأولاني.فعلاً والله شوط كارثي".

سجل شيملس بيكلي الهدف الثاني لمنتخب إثيوبيا في الدقيقة 40، بعد مراوغة فردية من الجهة اليمنى، ثم يصوب تصويبة قوية تسكن شباك محمد أبو جبل.

ولم يظهر منتخب مصر في بمستوى جيد خلال شوط المباراة الأول، وأضاع المنتخب الإثيوبي أكثر من كرة خطيرة، في غياب تام للاعبي الفراعنة.
مصر ضد إثيوبيا
وأجرى إيهاب 3 تغييرات على مرة واحدة، بدخول عمر كمال عبد الواحد وإبراهيم عادل ومهند لاشين بدلاً من عمرو السولية وافشة وايمن أشرف، على أمل تعديل النتيجة.

وبدأ الشوط الثاني دون تغيير في الأدار لمنتخب مصر، وأستمر المنتخب الإثيوبي في الضغظ على منتخب مصر، دون وجود أي خطورة حقيقية من مهاجمي الفراعنة.

 

وظل منتخب إثيوبيا هو المسيطر على أحداث المباراة، بالرغم من تاخر منتخب مصر بهدفين، ودخل أحمد رفعت وأحمد عاطف بدلاً من مصطفى محمد وعمر مرموش في أخر 5 دقائق، ولكم لم يسعفهم الوقت.

وحاول إبراهيم عادل وعمر كمال عبد الواحد من الستجيل في الدقائق الأخيرة، ولكن تألق حارس إثيوبيا وحافظ على نظافة شباكه.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إثيوبيا للنقطة رقم 3 في المركز الثاني، ويتوقف رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط أيضاً بالمركز الثالث.