الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مركز التسوية يعلن بطلان انتخابات اتحاد الجودو وتنس الطاولة

الخميس 09/يونيو/2022 - 05:26 م
المركز الاولمبي
المركز الاولمبي

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي حكما ببطلان انتخابات اتحاد تنس الطاولة، والجودو، أهمها إعادة الانتخابات، علي أن يحق للاتحاد الاستئناف خلال مدة 40 يوماً.

وكانت انتخابات اتحاد تنس الطاولة قد أسفرت عن فوز معتز عاشور بمنصب الرئاسة، ومن المقرر أن يتقدم مسئولو اتحاد تنس الطاولة بطعن على الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي. 

وجاء حكم مركز التحكيم والتسوية، اليوم الخميس، حكم ببطلان انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الجودو في الدعوي رقم 100، ومايترتب عليه اثار أهمها إعادة الانتخابات.

وقد صرح المستشار مجدي المتناوي ، محامي الطاعن المهندس مطيع فخري واخرون ،  أن امام الاتحاد مدة 40 يوم للتقرير بالاستئناف، وصدر الحكم برئاسة المستشار ضياء الناظر وعضوية المستشارين محمد رمزي وحازم بدوي وأمين سر عصام محمود.

وكان اتحاد تنس الطاولة  قد قرر برئاسة معتز عاشور  تكليف أشرف صبحى و عادل شومان مدربا تنس الطاولة بمرافقة لاعبى المنتخب خلال المشاركة بدورة العاب البحر المتوسط التي تقام بالجزائر في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو المقبل بمدينة وهران.

ويأتي تكليف الثنائى بالسفر مع المنتخب الى دورة البحر المتوسط، لحين الانتهاء من تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات، و الاستقرار على الجهاز الفني الذى سيقود المنتخب رجال و سيدات الفترة المقبلة.