الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غيابات المنتخب المصري أمام إثيوبيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

الخميس 09/يونيو/2022 - 02:42 م
منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع منتخب إثيوبيا، الساعة السادسة مساء، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر وإثيوبيا، الساعة السادسة مساء، على ملعب بينجو الوطني بمالاوي.

تتواجد العديد من الغيابت في صفوف المنتخب أمام إثيوبيا، والتي تأتي من التشكيل الأساسي، لتدخل إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الوطني، في دوامة التحضير على ملعب بينجو.

تأتي الغيابت في صفوف المنتخب في مختلف المراكز، ولكن في خطي الدفاع والهجوم تأتي أبرزها، من قبل افتتاح المعسكر لمواجهتي غينيا وإثيوبيا.

غيابات المنتخب أمام إثيوبيا

1-محمد صلاح: شد عضلي

2-تريزيجيه: شد عضلي

3-محمد النني: شد عضلي

4-ياسر إبراهيم: نزلة برد

5-محمد عبد المنعم: استكمال برنامجه علاج الضامة

6-أحمد فتوح: حادث سير

7-أحمد حجازي: تجدد إصابته

استدعى إيهاب جلال الثنائي، أحمد رفعت، جناح فريق فيوتشر، وباهر المحمدي، مدافع فريق الإسماعيلي، لمعسكر المنتخب، قبل مواجهة إثيوبيا، بالجولة الثانية.

جاء استدعاء إيهاب جلال، للثنائي أحمد رفعت وباهر المحمدي، لتعويض الإصابات التي لحقت بمعسكر الفراعنة، قبل مواجهة إثيوبيا.

حقق المنتخب الوطني الفوز في الجولة الأولى، من المججموعة الرابعة، بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، على حساب غينيا، بهدف نظيف عن طريق مصطفى محمد.

يتواجد المنتخب الوطني في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف مع منتخب مالاوي متصدر المجموعة، بنفس الرصيد، ويأتي الغيني في الثالي بدون نقاط، وإثيوبيا في الرابع.

يذكر أن أصحاب المركزي الأول والثاني، في ترتيب المجموعات، يتأهلا للأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار.