الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زوجة موسيماني تثير الجدل بعد تدخلها فى قرار البقاء أو الرحيل من الأهلي

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 11:42 م
زوجة موسيماني
زوجة موسيماني

أثارت مويرا ثلاجالي زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الجدل بعد تصريحاتها المتتالية عن مصير موسيماني فى الأهلي واجتماع مجلس إدارة النادي مع زوجها.

وقالت زوجة موسيماني عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ،" إنه لأمر طبيعي حدوث اجتماع بين المدرب والإدارة.. لكن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها نادي يعلن عن اجتماعه مع مدرب !!".

تحدثت مويرا ثلاجالي زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مجددا عن علاقة المدرب بالنادي بعدما توترت الأجواء في الفترة الأخيرة عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 2-0 من الوداد المغربي في 30 مايو الماضي بالدار البيضاء.

وقالت وكيلة موسيماني في حوار مطول مع قناة "نيوز رووم أفريكا" الجنوب أفريقية اليوم، عن صحة ما أثير حول طلب الأهلي رحيل مدرب الأحمال كابيلو رانجواجا، قالت: "لا أعرف، لقد رأيت الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وننتظر اجتماع يوم السبت وبعد ذلك يمكن الحديث عن الأمر". وتابعت: "يجب علينا احترام النادي وقراراته إذا كان يجب استبدال كابيلو سيتم التعامل مع الأمر".

وأضافت: "لا أريد الحديث عن الأمر كما قلت أفضل الانتظار لاجتماع يوم السبت ونرى وجهة النظر، لكن علينا احترام وجهة نظر النادي وأحترام النادي الكبير، وأن نظهر الاحترام لمنحنا تلك الفرصة خلال 20 شهرًا مع الفريق".