الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يجهز بديل موسيماني تحسباً لرحيله

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 07:20 م
موسيماني
موسيماني

بدأ مسئولوا النادي الأهلي، في التجهيز للبحث عن بدايل لموسيماني المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، تحسباً لرحيله في أي لحظة، خاصة بعد رسالة موسيماني الغامضة.

وتم العرض على مجلس إدارة الأهلي عدة أسماء للمناقشة حول التعاقد مع مدير فني جديد، أبرز الأسماء الحاليا بأتي على رأسها رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق.

كما تم عرض أسم الصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق.

وبدأ مسئولوا الأهلي في قرأة السيرة الذاتية وطرق لعب وأداء جميع هؤلاء المدربين بعناية، لإختيار أحدهم مديراً فنياً للفريق، تحسباً لرحيل موسيماني خلال الأيام القادمة، بعد العلاقة التي توطرت بين المدرب الجنوب إفريقي وادارة الأهلي.

رسالة موسيماني

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

وكتب موسيماني عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "خلال العشرين شهرًا الماضية ، هذه هي رحلتنا التي باركنا الله بها. الله يبارك. نحن ممتنون ومتواضعون وشاكرين الله، من أجل الخير".