الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيف يتغلب إيهاب جلال على أزمة الغيابات قبل مواجهة إثيوبيا؟

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 04:13 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

يلتقي المنتخب الوطني، مع نظيره الإثيوبي، غداً الخميس، في ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، على ملعب بينجو بمالاوي.

يعاني إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب من العديد من الأزمات التي لاحقت بيه مع الفريق الوطني، قبل أولى مشاركاتهم الرسمية مع الفراعنة، وحقق إيهاب جلال الفوز مع منتخب مصر، في أولى مبارياته مع الفريق، والتي جمعته مع منتخب غينيا، في أولى جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

طرقت الإصابات باب معسكر المنتخب الوطني، في وقت مبكر ومتأخر، والتي جاءت أولها على أحمد حجازي، وثانيها على أحمد فتوح، ومن بعده على محمد الشناوي بفيروس كورونا.

قبل انطلاق المباراة أمام غينيا، تعرض محمود حسن تريزيجه للإصابة بشد في العضلة الأمامية، بعمليات الإحماء على استاد القاهرة، وتجمد إيهاب جلال، قبل مباراة مصر وغينيا، لنصف ساعة في ظل غياب حجازي، وعبد المنعم وفتوح، والنني، وتريزيجيه، وفي الخلف الشناوي، والتي نجح في التغلب عليها وتحقيق الفوز في ظروف صعبه عليه في ظل العديد من الغيابات الأساسية للفريق الوطني.

جاءت الصدمة الكبرى على إيهاب جلال، بعد إصابة محمد صلاح قائد المنتخب، وياسر إبراهيم وعبد المنعم، وتغيبهم عن المشاركة أو السفر في البعثة المتوجه إلى مالاوي.

سيتضر إيهاب جلال، بالإعتماد على أحمد سيد زيزو، في مركز صلاح، وعمر مرموش بديل تريزيجيه، ويظل مصطفى محمد في رأس الحربة، للتغلب على الغيابات التي وترت حساباته.

تشكيل مصر المتوقع أمام إثيوبيا في ظل الغيابات، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – محمود علاء – عمر جابر، خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حمدي فتحي، خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – أحمد سيد زيزو.