الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني عن الهزيمة ضد الوداد: جوارديولا وكلوب بيخسروا "نهائيات"

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 02:46 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي بنتيجة 0 - 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لقناة "برايم سبورتس" الجنوب إفريقية عبر منصة يوتيوب: "دائمًا ما نفكر منذ أن خسرنا النهائي في المباراة، لأننا قدمنا كل شيء ولم نحقق الفوز"، مضيفاً، "الوداد لم يفعل أي شيء سوى تسجيل الأهداف، بينما نحن فعلنا كل شيء، ولم نسجل في النهاية، لعبنا وسيطرنا وكنا الأخطر على المرمى طوال المباراة، الأهلي كان الأفضل".

وأردف: "عدم الفوز بالنهائيات يحدث لأعظم المدربين في العالم، لقد حدث ذلك لـ كلوب وجوارديولا الذي خسر النهائي ضد توماس توخيل، قبل أن يخسر توخيل أيضًا هذا الموسم نهائيين، كذلك هانزي فليك، الذي فاز وخسر أيضًا، يجب علينا أن نتقبل حقيقة الأمر، أن فريقا واحدا فقط هو من يفوز بالنهائي ومن تذهب إليه البطولة".

واختتم: "الترجي لا يشعر بالسعادة، كذلك الزمالك ليسوا سعداء، لأنهم خرجوا من البطولة، لذلك لا يشعر بالسعادة سوى البطل، ولم نكن كذلك هذه النسخة، الأمر ينطبق على وفاق سطيف والفرق التي نافست على البطولة".