الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحارس عبد الناصر.. عامل بناء ولاعبًا من أجل لقمة العيش

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 03:09 م
محمود عبد الناصر
محمود عبد الناصر

لم يندب اللاعب محمود عبد الناصر، حارس مرمى مركز شباب سمسطا و ببا بالقسم الثالث لكرة القدم ببني سويف حظه العاثر لضعف أجور اللاعبين الناجم عن انخفاض الدعم المادي المقدم للأندية ومراكز الشباب في المحافظات، أو يقف مغلول الأيدي، وبالرغم من كونه حارس مرمى يمتلك مقومات كبيرة، إلا أنه قرر على الفور التوجه للعمل بمهنة أخرى يستطيع من خلاله مواجهة أعباء الحياة.

واضطر اللاعب "محمود عبد الناصر" حارس المرمى بالقسم الثالث، للعمل كعامل بناء في مهنة المعمار ليستطيع توفير بعض متطلباته خلال شهر رمضان بعد إنتهاء الموسم ومن أجل الصرف على كرة القدم أيضا.

وأوضح الحارس محمود عبد الناصر، أنه من مواليد 1999 بمركز ببا ببني سويف، ولعب بصفوف الناشئين بنادي تليفونات بني سويف، ثم أنتقل إلى نادي إهناسيا وصعد معه إلى القسم الثالث، ثم لعب إلى مركز شباب ببا، وساهم في بقائه بالقسم الثالث، ثم أنتقل خلال يناير الماضى إلى مركز شباب سمسطا بالقسم الثالث.

وعن عمله كعامل بناء في مهنة المعمار قال: العمل ليس عيبًا، مضيفًا أن حاجته للمال للإنفاق على أسرته وعلى الكرة، جعلته يلجأ لمهنة المعمار، خاصة في ظل ضعف المكافآت التي يتقاضاها من المباريات نظرًا لضعف الدخل للأندية ومراكز الشباب".

وأضاف عبد الناصر، أنه لا يخجل من العمل كعامل بناء، بل بالعكس أنه يتشرف بذلك، مشيرًا إلى أنه سوف يستمر في عمله والاجتهاد في كرة القدم حتى يحقق حلمه بأن يكون حارس مرمى لنادي كبير بالدوري الممتاز والانضمام إلى منتخب مصر من خلاله.

وفي النهاية، ناشد الحارس محمود عبد الناصر  اتحاد الكرة بالتدخل ودعم الأندية ومراكز الشباب بالأقسام الثاني والثالث والرابع، ليستطيعوا تكملة المسيرة وممارسة النشاط، مردفًا إلى أن هناك مواهب في كرة القدم لا تستطيع الظهور للنور بسبب قلة الإمكانيات.