السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رمضان وراه التزامات".. 156 ألف جنيه في 60 دقيقة مع عمرو أديب

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 04:27 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

لا يتوقف مسلسل "مفاجآت الرياضة المصرية"، والإثارة التى اعتدنا أن نراها سواء من الأندية أو اللاعبين، ولعل أبرز ما يأتى دائمًا هو ارتفاع بورصة اللاعبين المصريين، التى أصبحت مستفزة للكثيرين من أصحاب الرأي داخل الرياضة المصرية.

ويكشف "مصر تايمز" أحدث ما جاء في مسلسل "المفاجآت"

كشف مصدر من برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة إم بي سي مصر، المبلغ الذي تقاضاه رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، عقب ظهوره في البرنامج يوم الإثنين، 26 أكتوبر الماضي.

وكشف المصدر أن لاعب بيراميدز المنتقل حديثًا تقاضى 10 آلاف دولار ما يوازي 156 ألف جنيه مصري، بعد ظهوره مع عمرو أديب في برنامجه، والذي شاهده الملايين، خاصة أن الجمهور كان ينتظر ظهور رمضان صبحي بعد غياب طويل عن الإعلام وخاصة بعد انتقال اللاعب إلى نادي بيراميدز راحلًا عن النادي الأهلي.

وقال رمضان صبحي مع عمرو أديب: "الخسارة من صنداونز بخماسية كانت كارثة، واتخصم مننا كل لاعب 10% من الراتب السنوي للموسم ده، اتفاجئت إن أنا الوحيد اللي اتخصم مني 10% من راتب موسمين وليس موسم واحد مثل الباقين، ولما سألت عبد الحفيظ قالي اسأل الخطيب، واكتشفت بعدها ان الخطيب ما يعرفش حاجة عن الموضوع".

وأضاف "كان في مشادات بيني وبين سيد عبدالحفيظ، لذلك كان خارج موضوع رحيلي إلى بيراميدز نهائياً، عبد الحفيظ لم يتداخل معي في قصة التفاوض لأن في النهاية كان بيننا مشادات، بعد المشادة مع بادجي، لم أكن مخطئ حينها، أشعر بشعور الأجنبي عندما يكون وحيدا في بلد غريب".

وتابع،  "لا أحزن من شتائم جماهير الاهلي لي على السوشيال ميديا لأنني أعلم مدى غضبهم واسامحهم لأنهم اصحاب فضل ولهم حق علي، أنا مقدر زعل جمهور النادي الأهلي، الجمهور هو الوحيد الغير مستفيد من المنطومة، جمهور النادي الأهلي والنادي الأهلي هما اللي عملوا رمضان صبحي".

وعن سر إنتقاله لصفوف بيراميدز، قال "بيراميدز ناس بروفيشنال بيتعاملوا على أعلى مستوى عندهم هدف وحاجات كتير عايزين يحققوها، النادي الأهلي عنده بطولات كتير، هما الفكرة بتاعتهم ليه مايبقاش في نادي تاني عنده بطولات، عندهم الامكانيات اللي تخليهم يعملوا كده ولاعيبة على أعلى مستوى".