الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

لا يزال حزب الوفد يشهد حالة من التخبط الشديد منذ فوز الدكتور عبد السند يمامة

اعتصام صحفية داخل جريدة الوفد بسبب تعنت رئيس الحزب.. ومصادر: يمامة مقرر تصفية الجريدة لعدم قناعته بها

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 02:05 م
رئيس حزب الوفد
رئيس حزب الوفد

لا يزال حزب الوفد يشهد حالة من التخبط الشديد منذ فوز الدكتور عبد السند يمامة بمنصب رئيس الحزب منذ فترة، حيث لم يستطع لم شمل الحزب طوال هذه الفترة رغم الوعود الانتخابية الكبيرة التي ساهمت في نجاحه.

وأحدة من أهم الأزمات التي قابلت يمامة هي جريدة الوفد والتي غير كافة القائمين عليها، فيما اشتكت الصحفية سامية فاروق من حالة التعنت الشديدة التي واجهتها بسبب رئيس الحزب عبد السند يمامة ورئيسا التحرير الحاليين للجريدة العريقة.

وقالت فاروق "هاعتصم حالا داخل الجريدة بسبب التعنت الشديد من رئيس الحزب ورئيسا التحرير"، فيما تعد سامية من أهم صحفيي الجريدة وزوجة رئيس التحرير السابق وجدي زين الدين.

وصرحت فاروق أن رئيس الحزب قام بفصل ابنتها من الجريدة دون مراعاة لأي استحقاق أو فترة بقاء في الجريدة إلى جانب عزلها هي شخصيا عن تغطية ملف القوات المسلحة بعد فترة طويلة من تغطيته.

وحسب مصادر من داخل الجريدة فإنه يجري تصفيتها بواسطة رجال رئيس الحزب الحالي عبد السند يمامة والذي أكد في جلساته الخاصة عدم تحمله لميزانيتها وعدم قناعته بما تقدمه خلال السنوات الماضية، حيث تم تغيير أغلب مديري التحرير المشهود لهم بالكفاءة خلال الفترة الماضية.