الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"دولارات وليرات".. معلم يكافىء طلابه بطريقته الخاصة في بورسعيد (فيديو)

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 03:20 م
مصر تايمز

بادرة رائعة قام بها معلم من معلمي مادة الاقتصاد لطلاب الصف الثالث الثانوي، اليوم الثلاثاء، بتوزيع جوائز مالية على الطلاب، أثناء شرحه المراجعات العامة والنهائية بالقوافل التعليمية المجانية بمدرسة بورسعيد الثانويه للبنات.

تعالت أصوات الطلاب، أثناء تقديم أحمد سالم أكفاء مدرسين مادة الإقتصاد ببورسعيد، جوائز مالية تشجيعية لطلاب الصف الثالث الثانوي لشعبتي العلمي والأدبي، مشهد يستحق التقدير والاحترام لمدرس ماده الاقتصاد حيث أن القوافل التعليمية مجانية وبرعاية اللواء عادل الغضبان وبمشاركة التربية والتعليم ومؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير. 

وزع المعلم أحمد سالم  جوائز ماديه نقدية تصل الى 10 دولار أميركي و20000 الف ليره لبناني، مبالغ ماديه توزع على الطلاب والقادرين على حل نموزج الأسئلة، عقب الانتهاء من شرحة لكل باب من أبواب المادة على حدى، يبدأ فى سؤال الطلاب بالنموزج الأسئلة الموزع على الطلاب داخل القاعه مجانا، والطالب القادر على حل الأسئلة جميعها صحيحة، يختار ظرف من الظروف الذي أعدها المعلم من قبل، وحسب اختيارى يحصل على المبلغ الموجود داخل الظرف.

ويذكر أن القوافل التعليميه بدأت منذ 21/5وكانت برعاية اللواء عادل غضبان محافظ بورسعيد، وبتنظيم مشترك بين مديريه التربيه والتعليم تحت قياده دكتور اكرم حسن، مع مؤسسه مشكله نور للعلم والتنوير اكبر مؤسسات المجتمع المدني بمحافظه بورسعيد بقياده الدكتوره نور الهدى الجمال لمراجعات العامه والنهائية للمواد الدراسية لطلاب الثانويه العامه.

فوجي الطلاب الذين توافدوا باعداد مهوله لتصل القاعه الى 1500 طالب الى ان مدرس الماده يوزع جوائز ماديه كبيره على الطلاب وبالعملات المختلفه كتطبيق فعلي لمادة الاقتصاد.