الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا يهدد مشاركة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.. اعرف السبب

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 11:37 ص
شيكابالا
شيكابالا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك لن يتمكن من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا بعد تسديد الغرامات المالية الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "الزمالك لن يحصل على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم سوى بعد تسديد غرامة شيكابالا ومحمد إبراهيم".

وأضاف "الزمالك مطالب بتسديد عقوبات قضيتى شيكابالا ومحمد إبراهيم حتى لا توقع عليه عقوبات جديدة، ولن يشارك الفريق فى دورى الأبطال ولن يحصل على رخصة الأندية المحترفة سوى بعد تسديد هذه الغرامات"، موضحاً أن نادي الزمالك مطالب بتسديد مليون يورو فى قضية محمد إبراهيم، وكذلك مليون يورو فى قضية شيكابالا بسبب الفوائد.

من ناحية أخرى، يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء، لكشف فضائح أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ومن يحميه في مصر، على حد قوله، ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن مرتضى منصور سيعقد المؤتمر الصحفي صباح اليوم في مكتبه بمقر القلعة البيضاء.

وفي وقت سابق، علق الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة على المكالمة المسربة لكل من مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك وأحمد دياب رئيس رابطة أندية المحترفين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلا، " لا يرضينا شئ يخرج عن العقل .. وماسمعتش الرسائل لأنني لن أنزل لهذا التدني ولكن قرأت ما كتب عنها".


وأكمل شوبير "لازم الزمالك يسدد هذه المبالغ قبل 30 يونيو الجارى، والزمالك حاطط عينه على فلوس كهربا عشان يسدد المبلغ وهذه الأموال لن تسدد قبل 30 يونيو، وكذلك ينتظر الزمالك مبالغ صفقة مصطفى محمد ودى أعتقد الجانب التركى هيدفعها خاصة بعد تألق اللاعب".