الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

رحيل ذكري عارضة الأزياء التى أثارت الجدل بطلاقها من محمد الشقنقيري لـ"مصر تايمز": ماوثقناش الجواز علشان بيته وعياله.. وكنت بسرق السعادة معاه وكان بيتمني يخلف مني طفل

الإثنين 06/يونيو/2022 - 07:04 م
محمد الشقنقيري و
محمد الشقنقيري و رحيل ذكرى

أثارت عارضة الأزياء رحيل ذكرى الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدما قامت بنشر خبر انفصالها بشكل نهائي عن الفنان محمد الشقنقيري.


وأجري "مصر تايمز" أول حوار لها بعد إعلان خبر الانفصال لتكشف حقيقة علاقتها بالفنان محمد الشقنقيري وكيف تم الانفصال.


قالت عارضة الأزياء رحيل ذكري إنها لم تملك وثيقة زواجها من الفنان محمد الشقنقيري، مشيرة إلى أنها تعتبر ما بينهما قصة كبيرة، ولم تتوقع في يوم من الأيام أن ينفصل عنها، مضيفه أن إثبات الزواج لا يهمها في أى شىء في الوقت الحالي،لأن المولى عليم بكل ما حدث، والنهايات تظهر أخلاق كل شخص.







وعن نفى الفنان محمد الشقنقيري لزواجة من عارضة الأزياء أكدت إنه من الضرورى أن ينفى الزواج من الأساس خوفًا على بيته وأولاده، ولكنه لم يقدر كل هذا وتخلى عنى ولم يقدر موقفى.


وأضافت قائلة: "أنا أعتبر محمد الشقنقيري أكثر من العشق لروحي، وأنه لم يتكرر مرة أخرى في حياتي، فهو الذى يأتى مرة واحدة في العمر".





وأكدت أنه كان معه كل وثائق الزواج، وهو كان زواجًا شريعًا ولكن لم يتم توثيق القسيمة، وتركت معه كل شىء كي يطمئن قلبه لها، ويتأكد إنها لن تتسبب فى أي مشكلة له، وعن حقيقة إنجابه منها اكدت عارضة الأزياء أن الإنجاب لم يحدث ، ولكنه كان يتمنى أن يكون له طفلة منى لكن لم يحدث حمل طوال هذه المدة.


وعن عدم تسجيل عقد الزواج، قالت إن لديها طفلين من زوجها الأول، وقرر الثنائي عدم توثيق عقد الزواج كى لا يحصل زوجها على حضانتهما، مؤكده أنها لا تريد من زوجها محمد الشقنقيري أى شىء ولا حقوق، وأنها كانت تسرق السعادة معه التي لم تجدها مع غيره.