الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يعلن تجديد عقد جيمس ميلنر لمدة "موسم"

الإثنين 06/يونيو/2022 - 03:49 م
ليفربول
ليفربول

استهل نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، رحلة تجديد عقود لاعبيه الذين اقتربوا من الإنتهاء، قبل فتح باب الإنتقالات الصيفية أمام لاعبيه من الأندية الأخرى.

وأعلن نادي ليفربول، منذ لحظات في بيان رسمي، تجديد عقد لاعبيه الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب خط وسط الفريق، كما يمكنه اللعب في الظهير الأيمن، وجاء ليفربول في بيانه، بتجديد عقد جيمس ميلنر، صاحب الـ 36 عام، لمدة عام واحد فقط، بطلب من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

رفض جيمس ميلنر المزيد من العروض المربحة التي تضمنت صفقات لمدة عامين في فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفريق في الدوري الأمريكي.

تم التوصل إلى اتفاق خلال الـ48 ساعة الماضية والإعلان الرسمي جاء عبر موقع النادي اليوم، ليؤكد استمرار أحد قادة الفريق الإنجليزي.

يعد جيمس ميلنر هو القائد الثاني في ليفربول بعد جوردان هندرسون، حيث انضم للفريق في 2015 قادمًا من مانشستر سيتي، وخاض 289 مباراة، أكثر من أي فريق مثله في مسيرته، وسجل 26 هدفًا حتى الآن.

جاءت 39 مباراة من تلك المباريات في 2021-22 حيث خاض ليفربول كل مباراة ممكنة في الموسم بعدما وصل إلى نهائيات جميع البطولات التي شارك فيها، ومنذ وصوله في صفقة انتقال مجانية قبل سبع سنوات، ساعد صاحب القميص رقم 7 فريق يورجن كلوب على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو في الموسم الماضي.