الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مفهياش إبداع".. الجماهير تنتقد جائزة محمد صلاح في مباراة مصر وغينيا

الإثنين 06/يونيو/2022 - 01:05 م
جمال علام ومحمد صلاح
جمال علام ومحمد صلاح

كرم الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، ووزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي، الدولي محمد صلاح، قبل انطلاق مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الغيني أمس الأحد.

ألتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمس الأحد، في لقاء الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والتي حسمها الفراعنة بهدف نظيف.

جاء التكريم قبل مباراة مصر وغينيا، من قبل أشرف صبحي، وجمال علام، لمحمد صلاح بعد تقديم موسم قوى مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وسط حالة غضب من الجماهير المصرية بسبب الجائزة التي حصل عليها محمد صلاح، والتي كانت عبارة عن درع تسلمها نجم منتخبنا الوطني، حيث أن الدرع التي منحها اتحاد الكرة المصري لمحمد صلاح تشبه كثيرًا الدرع التي قدمها برنامج العباقرة لأصحاب المركز الأول، وهو الأمر الذي لم يلقَ قبولًا من الجماهير المصرية.

حصد محمد صلاح في الموسم المنصرم مع ليفربول، وصافة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن البطل، ووصافة دور يالأبطال، وبطل كأسي الاتحاد والرابطة.

وعلى الصعيد الفردي حل صلاح، على وصافة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدف، والثالث لهدافي الأبطال، وأفضل لاعب من بالدوري من قبل رابطة النقاد ورابطة المحترفين، وأفضل هدف بالموسم.