الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"مصر تايمز" يكشف مفاجأة مدوية في أزمة محمد الشقنقيري وعارضة الأزياء رحيل ذكري

الإثنين 06/يونيو/2022 - 12:25 م
محمد الشقنقيري وعارضة
محمد الشقنقيري وعارضة الأزياء رحيل ذكرى

حالة من الجدل أثار الفنان محمد الشقنقيري وعارضة الأزياء رحيل ذكري خلال الساعات الماضية، بعدما أكدت الأخيرة انها انفصلت بشكل رسمي عن زوجها محمد الشقنقيري، وعلقت علي مجموعة من الصور "كله ضرب ضرب مافيش شتيمة" كفاية بقا".

وينفرد "مصر تايمز" بتفاصيل الأزمة، والخلاف، والكشف عن حقيقة الأمر من أحد المقربين من الفنان محمد الشقنقيري، والذى أكد أن كل ما حدث عبارة عن شائعة لا اساس لها من الصحة.

وأكد على أن الفنان محمد الشقنقيري لم يتزوج هذه الفتاة التي أدعت انها زوجته وانفصلت عنه، وكل ما يربطه بها صداقة قوية يس اكثر من ذلك، وانه لا يعرف لماذا قامت بهذا الأمر، هل بغرذ الشهرة، أم تريد الحصول على أموال من خلال هذا الأمر.


وأضاف: الفنان محمد الشقنقيري يعيش حياة هادئه مع أسرته وزوجته واولاده، وكل ما يحدث شوف يكون له تأثير سلبي علي حياته بشكل عام.

وأشار المصدر إلى أنه تم تقديم محضر رسمي  للمحامى العام بكل ما حدث، وتم تقديم بلاغ بنقابة المهن التمثلية لكى يتم دراسة الأمر، ومعرفة ماذا تريد هذه الفتاة.



وأخر الأعمال التي ظهر بها الفنان محمد الشقنقيري مسلسل "بت القبايل" مع الفنانة حنان مطاوع، ﺇﺧﺮاﺝ: حسني صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شاذلي فرح، بطولة الفنان عمرو عبدالجليل،  محمد رياض، محمود عبدالمغني، منة فضالي، مدحت تيخا.

ودارت قصة المسلسل في قالب درامي، حيث رحيل تقتل الديب ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيخطف حمدان ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم، على جانب أخر يتواجد شمس وابنته زهرة التي تبحث عن السر الذي يخبأه عليها.