السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نكشف أسباب انفصال عارضة الأزياء رحيل ذكرى عن محمد الشقنقيري

الإثنين 06/يونيو/2022 - 11:51 ص
محمد الشقنقيري وزوجته
محمد الشقنقيري وزوجته

ترددت خلال الساعات الأخيرة خبر انفصال عارضة الأزياء رحيل ذكري عن زوجها الفنان محمد الشقنقيري، وذلك بعدما نشرت عارضة الأزياء عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يحتوي على مجموعة من الصور  التي تجمعها بمحمد الشقنقيري وعلقت قائلة: أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة.

وعلم "مصر تايمز" من أحد المقربين من الفننان محمد الشقنقيري أن هناك خلافات منذ فترة بينه وبين زوجته، وكان هناك بعض الخلافات التي استدعت تدخل بعض المقربين منهم لحل الأزمة.


وأخر الأعمال التي ظهر بها الفنان محمد الشقنقيري مسلسل "بت القبايل" مع الفنانة حنان مطاوع، ﺇﺧﺮاﺝ: حسني صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شاذلي فرح، بطولة الفنان عمرو عبدالجليل،  محمد رياض، محمود عبدالمغني، منة فضالي، مدحت تيخا.

ودارت قصة المسلسل في قالب درامي، حيث رحيل تقتل الديب ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيخطف حمدان ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم، على جانب أخر يتواجد شمس وابنته زهرة التي تبحث عن السر الذي يخبأه عليها.