الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مقولتش حاجة".. شوبير يرد على تصريحاته بتبرع رمضان صبحي لجماهير الأهلي

الأحد 05/يونيو/2022 - 11:42 ص
جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

نفى الإعلامي أحمد شوبير، وحارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، تصريحاته عن تبرع رمضان صبحي، لاعب الفريق السابق، ونادي بيراميدز الحالي، سداد تكلفة 100 مشجع من جماهير المارد الأحمر.

لعب الأهلي مع الوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "محمد الخامس"، بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، والتي اسند فيها مجلس الإدارة سفر الجماهير لشركة "لاكي ترافل"، بقيمة 15 ألف جنيه، لكل فرد في رحلة اليوم الواحد، و 18 ألف لرحلة الثلاث أيام.

تناولت العديد من وسائل السوشيال ميديا، في الساعات الأخيرة، خبر تصريح شوبير، بتقدم رمضان صبحي، بسداد تكاليف سفر 100 مشجع من النادي الأهلي، والتي تبلغ قيمتها المادية حوالي 1.5 مليون جنيه مصري.

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة الراديو "إف إم أون سبورت"، : "أنا لم أصرح بسداد رمضان صبحي، تكاليف سفر 100 مشجع من جماهير الأهلي"، مضيفاً، "التصريحات والموقع الذي اخرج ذلك جاءت صباح السبت، وبرنامجي الإذاعي على الراديو يأتي من الأحد إلى الخميس، فكيف ومتى سأقول ذلك، يمكن لو تصريحات خاصة نقول ماشي، بس إذاعية ازاي وانا نايم في بيتي".

واختتم: "لا وكمان الموقع اللي نشر ده بيقول ان في أزمة وشد مع مجلس إدارة الأهلي، بس أنا الحمد لله الناس حبايبنا ومفيش أي أزمات ولا حاجه، فياريت المواقع متقولش حاجه على لسان حد وأرفض ذكر أسمه، من العيب إنك تخترع رواية من الكذب".