الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يدرس معاقبة بدر بانون بعد واقعة مباراة الوداد

السبت 04/يونيو/2022 - 12:10 م
بدر بانون
بدر بانون

يدرس النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على مدافعه بدر بانون، بسبب ظهوره داخل غرف خلع ملابس الوداد المغربي، الأمر الذي أثار غضب أعضاء مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، وجماهير الأحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في حين حذر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اللاعب المغربي الدولي من تكرار تصرفه؛ نظرا لانتمائه إلى النادي الأهلي، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وغاب بدر قانون عن المشاركة مع الأهلي في الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومونديال الأندية، كما لم يتمكن من المشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون، وذلك بسبب مضاعفة إصابته بفيروس كورونا.

يستمر غياب بدر بانون حتى الآن، مع استمرار برنامجه العلاجي مع المارد الأحمر، والتي جاءت منه العديد من التصرفات أمام الأندية المغربية، في أفريقيا.

من ناحية أخرى، فجر تامر عبد الحميد، نجم مصر الأسبق، مفاجأه، بشأن قرار لجنة الكرة بالأهلي، تجاه، حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر، بعد تراجع مستواه.

قال عبالحميد خلال برناجه "مهاجم صريح" عبر قناة "الحدث اليوم": "لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، تدرس تسويق حسين الشحات، جناح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

أضاف: "نجم الأهلي، ظهر بصورة ضعيفة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، لكنه يعد أحد الركائز الأساسية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني"، متابعاً، "حسين الشحات، يمتلك العديد من العروض، أبرزها عرض في الدوري التركي، السعودي، واللاعب يريد البقاء داخل النادي، بينماترغب الإدارة في رحيله الصيف المقبل.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الوداد المغربي بهدفين دون مقابل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمعهما الأثنين الماضي بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.