الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد آداب القاهرة يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني

السبت 04/يونيو/2022 - 11:01 ص
لجان الامتحانات
لجان الامتحانات

تفقد صباح اليوم السبت، الدكتور شريف شاهين عميد كلية الآداب جامعة القاهرة والدكتور خالد ابو الليل، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بقاعات ومدرجات الكلية.

قال الدكتور شريف شاهين، عميد كلية الآداب جامعة القاهرة، إن أعمال الامتحانات تسير في هدوء تام دون حدوث أي مشكلات أو شكاوي من الطلاب مع انتظام حضور أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة أثناء الامتحانات، مشيرا إلى أنه لم يتم رصد حالات مصابة بفيروس كورونا خلال أعمال الامتحانات.

وأشار"شاهين"في تصريحات لـ "مصر تايمز" إن الامتحانات ستعقد على ثلاث فترات وبنظام البابل شيت ويكون الفاصل ساعة لتعقيم اللجان وقاعات الامتحانات حفاظا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خطر فيروس كورونا المستجد طوال فترة الامتحانات.

وأوضح "عميد كلية الآداب" أنه يتم التشديد على الطلاب تلقي لقاح فيروس كورونا تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ورئيس جامعة القاهرة مع منع دخول غير الحاصلين على اللقاح لمقر لجان الامتحانات، مشيرا إلى أنه يتم توفير كافة ما يحتاجه طلاب ذوي الهمم طوال فترة الامتحانات.

وحذر "عميد كلية الآداب" كافة الطلاب من استخدام الهاتف المحمول أو الدخول به لقاعات الامتحانات، لأن ذلك يعد ويعتبر شروع فى الغش، وإذا تم ضبط أي طالب بهاتفه شيئا يخص المادة يتم حرمانه من الأمتحان ويتم تحرير محضر غش.