الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني عن إلقاء لاعبي الأهلي الميداليات:"ليس كل من قتل قاتل"

الجمعة 03/يونيو/2022 - 04:35 م
الاهلي
الاهلي

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سبب إلقاء لاعبي الفريق للميدالية، الخاصة بهم في حفل ختام منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021/2022.
خسر الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء شهد عليه ملعب محمد الخامس، معقل الفريق المغربي، بمدينة الدار البيضاء.
وتحدث موسيماني لقناة "نيوز رووم أفريكا" الجنوب إفريقية قائلا: "لا أحب القول بأن الفريق الأفضل خسر لأن الفريق الأفضل يفوز في كرة القدم".
وقال موسيماني عن إلقاء اللاعبين الميدالية: "هل أقول خطأ؟ هذا حقيقي لكن هناك علاقة بتصرفهم ذلك، فيجب معرفة ما حدث وجعلهم يقومون بذلك فمن السهل الحكم على الأشخاص في ظل عدم معرفتك بخلفية الحدث".

وواصل "يمكن لي أن أحكم عليك دون أن أعرف السبب، فعلى سبيل المثال أنت، قمت بقتل شخص ما ولكنني لا أعرف أن ذلك الشخص اقتحم منزلك وقتل أباءك وأطفالك واضطررت للدفاع عن نفسك رغم إنك في النهاية قمت بعملية قتل، لا أعرف إن كان هذا هو المثال صحيح".

واختتم: "لكن بالعودة للواقع شعرت أن هناك أمر ما حدث بتغيير ملعب المباراة وخوض النهائي في ملعب الوداد، لا يوجد خطأ في لعب النهائي بملعب الوداد لكن قم بتحديد ذلك قبل البطولة مثلما يحدث في العالم كله فنحن كنا نعرف أن ليفربول سيواجه ريال مدريد في بلد وملعب معين قبلها بعدة أشهر".