الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يغري راموس بـ"شيك على بياض"

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 12:10 م
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد للدخول في مفاوضات جادة مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، لإقناعه بالانتقال لصفوف فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لإستغلال تعثر مفاوضات التجديد بين إدارة ريال مدريد وسيرجيو راموس، للحصول على توقيع اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع النادي الملكي في يونيو 2021.

وقالت الصحيفة "باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض قوي والسنوات التي يحددها راموس والأموال التي يطلبها لإتمام الصفقة".

وأضافت الصحيفة، "هناك أصوات داخل إدارة نادي ريال مدريد تطالب بالتخلص من سيرجيو راموس، للحصول على بعض الأموال في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها الأندية، وتدعيم صفقات المستقبل في مقدمتهم كيليان مبابي، نجم سان جيرمان الفرنسي".

وتوج سيرجيو راموس بـ 22 بطولة مع ريال مدريد، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا "4 مرات"، كأس العالم للأندية "4 مرات"، كأس السوبر الإسباني "4 مرات"، كأس السوبر الأوروبي "3 مرات"، الدوري الإسباني "5 مرات"، وكأس ملك إسبانيا "مرتين".

وحقق سيرجيو راموس رقمين قياسيين في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" التي توج بلقبها ريال مدريد، بعدما خاض 35 مباراة، محطماً رقيمه القياسي السابق "34 مباراة" في موسم 2011 – 2012، كما سجل 11 هدفاً محققاً أفضل سجل تهديفي له متجاوزاً رقمه القياسي السابق 7 أهداف في موسم 2016 – 2017.