الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

لمنعه من اللعب في الشارع.. تفاصيل إنهاء حياة طفل على يده والده مُدمن المخدرات بسوهاج

الجمعة 03/يونيو/2022 - 02:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على عاطل يقيم بدائرة مركز شرطة المراغة شمال المحافظة، عقب قيامه بقتل ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، بعد أن تعدى عليه بالضرب على رأسه، مستخدما عصا، وذلك في محاولة منه لمنعه من الخروج واللعب في الشارع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالتها إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بوفاة طفل في السادسة من العمر على يد والده بناحية قرية الغريزات دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة. 


وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد عبد السلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، بوفاة الطفل "يوسف. ف" 6 سنوات، عقب قيام والده بالتعدى عليه بالعصا على رأسه فى محاولة من المتهم لمنعه من الخروج للعب في الشارع. 


تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين في التحريات، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق. 


كما أشارت التحريات أيضًا إلى أن المتهم سبق اتهامه في العديد من القضايا، بإجمالى 20 قضية متنوعة، وأن والدة الطفل محبوسة على ذمة إحدى قضايا الإتجار بالمواد المخدرة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتمت إحالة الواقعة إلي النيابة العامة لتتولى التحقيقات.