الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: " أتعرض للإقالة كل أسبوع في الأهلي".. ولم استلم الميدالية الفضية

الخميس 02/يونيو/2022 - 08:40 م
موسيماني
موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عقب الخسارة من الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2/0، على ملعب محمد الخامس.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية في جنوب افريقي: "أنا أتعرض للإقالة كل أسبوع في الأهلي، منذ أن توليت إدارة الفريق ويحدث معي ذلك بستمرار".

وأضاف: "لا يوجد نجاح بدون انتكاسات، أكبر خطأ لنا في نهائي إفريقيا كان استقبالنا لذلك الهدف الأول، أحيانا يقول الناس إن بيتسو لا يلعب أكثر كرة جذابة فأنت لا تستطيع اللعب بشكل جميل دائما، فسوف تخسر".

وأكمل: "أعطيت الميدالية لحامل الكرات لأني ألعب من أجل الميدالية الذهبية وليس الفضية، وليس لدي ميسي أو تشافي أو إنيستا لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها وليس بطريقة برشلونة".
 
وأردف: "أحيانا يقول الناس إن بيتسو لا يلعب أكثر كرة جذابة فأنت لا تستطيع اللعب بشكل جميل دائما، فسوف تخسر، أفضل الفوز بالمباريات عن لعب كرة قدم جميلة".

وزاد: "قبل تأهلنا للنهائي بيرسي تاو لعب جيدا وظفر بجائزة رجل المباراة وسجل أهدافا، ولكن بالتأكيد سيكون هناك أخطاء في كل مباراة حتى مع انتصارنا".

وأختتم قائلاً: "لا أستطيع البكاء على الأربعة أو خمسة كؤوس التي خسرتها في المقابل أستطيع التركيز على الـ18 الذين توجت بهم، ولا يوجد نجاح بدون فشل".