الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

بعد ادعاءات شبكة رصد الإرهابية.. "مصر تايمز" يكشف تفاصيل اجتماع هالة زايد مع مسئولى وزارة الصحة

الخميس 02/يونيو/2022 - 04:34 م
هالة زايد
هالة زايد

علم "مصر تايمز" من مصادر مطلعة تفاصيل خاصة حول الفيديو المتداول لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد والمنشور بعد حوالي 6 أشهر من تقدمها بإجازة مرضية من عملها في الوزارة.

وحسب المصدر المقرب من الوزيرة فإن الفيديو منذ فترة طويلة حيث كان اجتماعا وديا للوزيرة في منزلها الخاص، وتم تصويره بمعرفة نجلها والذي قام عبر صفحة خاصة بنشره في محاولة للاحتفاء بوالدته والشد من آزرها خاصة مع حالتها النفسية السيئة في هذه الفترة بسبب ابتعادها عن المجال العام.

وأضاف المصدر أن نجل الوزيرة بمثابة متحدث إعلامي لها، حيث سبق وأسس صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشر من خلالها بيان باسم الأسرة ينفي فيه تورطه ووالدته في قضية الفساد الشهيرة التي شملت في تحقيقات النيابة اسم والده "الأشهب".

وأشار المصدر إلى أن الوزيرة وأسرتها لم يصرحا بأي معلومات أو تصريحات منذ إثارة القضية في الرأي العام، بينما يعد الأمر بمثابة وقوف من الابن إلى جانب والدته، خاصة مع الهجوم الشديد الذي تعرضت له بسبب قضية الفساد الشهيرة، مشيرًا إلى أن وزير الصحة مستمرة في إجازتها ولا صحة على الإطلاق لما يتردد عن عودتها للوزارة خلال الفترة الحالية.

وانتشر فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، تتحدث فيه عن عملها في الوزارة يحوطها مجموعة من المسؤولين في الوزارة، بينما نشرت مواقع إخبارية تفيد بأن الفيديو حديث والاجتماع منذ فترة وجيزة، وهو ما نفته المصادر بشكل واضح.