الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بدء رصد درجات الشهادة الاعدادية بالقليوبية السبت المقبل

الخميس 02/يونيو/2022 - 03:16 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم فى القليوبية إن أعمال التصحيح لازالت مستمرة إلى الآن ولم تنتهى ومن المقرر الانتهاء منها غدا الجمعة على ان تبدأ اعمال الرصد يوم السبت القادم .

وأوضح وكيل الوزارة أنة من المقرر اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبل ، وذلك بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والرصد.

ووجه وكيل التعليم بالتأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح تتم على قدم وساق .

وأكد التعليم على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب وعدم الاستعجال في إعلان النتيجة، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائيًا داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات الأمن.

وناشد وكيل التعليم المواطنين بعدم الانسياق وراء الإشعاعات حول ظهور النتيجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، موضحا أنة فى حالة الانتهاء سيتم الإعلان .

كما اطمأن وكيل التعليم على انتظام سير العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية واعمال رصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية، وذلك بحضور إبراهيم الصغير المدير العام للتعليم العام، وإسلام عبد الفتاح رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومحمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وطلعت عفيفي خضيري مدير التعليم الإعدادي بالمديرية وموجهو العموم للمواد الأساسية.