الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسالة مؤثرة من محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد خسارة دوري الأبطال

الخميس 02/يونيو/2022 - 01:57 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وجه محمد صلاح، نجم وهداف منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة مؤثرة لجماهير الريدز، بعد خسارة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "لا أستطيع أن أعبر بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة هذا اللقب إلى ليفربول ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك، لا أستطيع أن أشكر المشجعين بما فيه الكفاية على دعمهم. لقد كان موسما طويلا جدا ولكن جزءا مني يتمنى أن يبدأ الموسم التالي مرة أخرى غداً".

من ناحية أخرى، أعلن محمد فرج عامر، رجل الأعمال، ورئيس نادي سموحة السابق، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، رفض عرضاً من نادي نيوكاسل يونايتد للأنضمام إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فرج عامر  خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "في التمانيات" المذاع على راديو "إنرجي": "شخص مقرب جدا من محمد صلاح، أكد أنه تلقى عرض من نادي نيوكاسل الإنجليزي مقابل 600 الف جنيه أسترليني أسبوعياً ما يوازي 14 مليون جنيه مصري، ولكن محمد صلاح رفض العرض، لأن الفريق لن يشارك في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل، لأن صلاح هدفه الوحيد حاليا هو الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم، وأنا متأكد أنه سيستمر في ليفربول هذا الموسم، وتحديدا بعد اقتراب رحيل ساديو ماني".