الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مرتضى: مفيش زملكاوي شجع الأهلي في نهائي إفريقيا.. ولن نلعب مباراة القمة

الخميس 02/يونيو/2022 - 11:20 ص
أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تمنى خسارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم الأثنين الماضي، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، وانتهى بفوز الوداد بنتيجة 2- 0.

قال أحمد مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية: "مفيش واحد زملكاوي يتمنى الأهلي يفوز على الوداد، ولا أهلاوي يتمنى الزمالك يفوز على الترجي مثلًا، لا اشجع أي فريق في العالم إلا الزمالك ومنتخب مصر، لا أشجع ريال مدريد أو ليفربول، ولكن ممكن أتعاطف مع ليفربول بسبب محمد صلاح".

وأضاف، "الزمالك لن يواجه الأهلي يوم 19 يونيو، إلا في حال خوض الأهلي لجميع مبارياته المؤجلة، من المنطقي أن يرفض الزمالك خوض مباراة القمة إلا بعد أن يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة، كما أن الأهلي طلب هذا الأمر من قبل".

من ناحية أخرى، لقى نادي الزمالك اخطاراً باستدعاء التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده.

ويأتي ذلك استعداداً لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ويعاني اللاعب من إصابة أبعدته عن مباريات الزمالك مؤخراً، إلى وأن الاتحاد التونسي أرسل خطاب لنادي الزمالك بإستدعاء اللاعب وعلاجه من الجهاز الطبي الخاص بالنسور الخضراء.

ويتقابل منتخب تونس  مع غينيا الإستوائية، ثم بوتسوانا ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكاس أمم أفريقيا، كما سيلعب لقاء ودي أمام تشيلي، وحقق الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2/1 على ستاد القاهرة في اخر مباريات الفريق، ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من الدوري المصري الممتاز، وشهد اللقاء غياب حمزة المثلوثي بسبب الإصابة التي عانى منها مؤخراً.