السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يعترف بالخطأ.. ويؤكد على دعم أبو ريدة في انتخابات الـ"كاف"

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 10:58 ص
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أخر التطورات الخاصة بملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قال في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير: "طلبنا من الكاف نقل النهائي الإفريقي لاستاد القاهرة والقرار النهائي قد يكون الأحد المقبل"، مشيرًا، " الأمن وافق على إقامة المباراة في القاهرة".

وأضاف: " طلبنا من الكاف السماح بحضور جماهير في النهائي الأفريقي وتعهدنا باتخاذ الإجراءات الاحترازية، و نسعى لحضور 10 آلاف من جماهير الأهلي والزمالك". 

وعن استدعاء اللاعب رامز حفظ الله قال: "أعترف بأن صيغة الخطاب الصادر من الاتحاد المصري لنظيره الإنجليزي كانت خاطئة"، وأضاف: " سيتم محاسبة  كل من أخطأ.. وأعترف بتحملي جزء من المسئولية".

وأكمل: "السبت المقبل سنعلن العقوبات على المخطئين في خطاب استدعاء اللاعب رامز حفظ الله"، وأردف: "ننتظر خطاب الاتحاد الدولي بخصوص لائحة النظام الأساسي منذ بداية نوفمبر الجاري".

وأَضاف: "أبو ريدة فخر للكرة المصرية وعلاقته بالجنايني واللجنة الخماسية ممتاز"، مشيرًا، " الاتحاد المصري لم يتأخر في دعم أبو ريدة بخصوص ترشحه لرئاسة الكاف"، وأختتم: "تأخر المستحقات لدى الأندية يؤثر سلبا على ميزانية الاتحاد ويصنع مشكلة مع الجهاز المركزي للمحاسبات"؟