الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج بعد إعتمادها من المحافظ

الخميس 02/يونيو/2022 - 10:20 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بسوهاج اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد أن سيطرت حالة من القلق والترقب عليهم خلال الساعات الماضية بسبب ظهورها وإعلانها في أغلب محافظات الجمهورية خلال اليومين الماضيين.

واعتمد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، منذ قليل نتيجة الفصل الدراسى الثانى من الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2021- 2022.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج 71%، وأصبح الآن يمكن للطلاب البحث لمطالعة النتيجة بالضغط هنا على الموقع ومعرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

من جانبه، أكد  الدكتور عربي أبو زيد ،وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أنه يمكن للطلاب البحث برقم الجلوس للحصول على نتيجة الإعدادية من خلال رابط النتيجة على الموقع الإلكتروني لمحافظة سوهاج .

وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات في الفصل الثانى للشهادة الإعدادية نحو 90 ألفا و844 طالباً وطالبة، حضر منهم 90 ألفا و234 طالباً وطالبة.

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره لكل العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، موجهاً باستمرار بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، مع حث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح.

وكان أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بسوهاج يترقبون منذ أيام ظهور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، بعدما سيطرت حالة من القلق والترقب عليهم قبل اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي وإعلانها في أغلب محافظات الجمهورية خلال اليومين الماضيين.