الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

تأكيداً لـ"مصر تايمز".. قرار جمهورى بالعفو عن يحيى حسين عبد الهادى

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 01:06 م
المهندس يحيى حسين
المهندس يحيى حسين عبد الهادى

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً بالعفو عن المهندس يحيي حسين عبد الهادي، وجاري تنفيذ إجراءات الإفراج عنه خلال ساعات.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر خاصة لموقع "مصر تايمز"، كواليس اقرار قائمة الألف سجين، المزمع الافراج عنهم خلال الفترة المقبلة، حيث سلمت لجنة العفو الرئاسي، القائمة بالكامل للجهات المسؤولة في الدولة وذلك للتصديق عليها والافراج عن المعفو عنهم رئاسياً، بينهم يحيي حسين عبد الهادي.

وأشار المصدر الى أن القائمة سيتم التصديق عليها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن يتم خروج المعفو عنهم في غضون أسبوع على الأكثر بعد انتهاء الاجراءات مباشرة.


وكانت لجنة العفو الرئاسي، رحبت في وقت سابق بدعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى الحوار الوطني و تثمن ما تضمنه بيان الدعوة من إعلان إدارتها للحوار الوطني بكل تجرد وحيادية تامة دون التدخل في المضمون أو المحتوى و إفساح المجال أمام حوار وطني جاد و فعال يجمع كل القوى والفئات دون استبعاد أو إقصاء.

وثمنت لجنة العفو الرئاسي تلك الدعوة فإنها تعلن مشاركتها في الحوار الوطني الذي دعى إليه رئيس الجمهورية و تنتهز لجنة العفو الرئاسي هذه المناسبة لتدعو جماهير الشعب المصري إلى المشاركة في الحوار الوطني و العبور بالوطن إلى آفاق مستقبل أفضل للجميع و إلى وطن أرحب يتسع للجميع.