السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يحذر من استغلال اسمه في انشاء أكاديميات خاصة

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 10:55 ص
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي أنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والملاحقات القضائية اللازمة حيال كل من يستخدم أسم نادى أو شعاره دون الحصول على موافقة النادى الرسمية.

وقالت إدارة الإسماعيلي في بيان رسمي أصدرته اليوم عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع "فيس بوك"، أنه تلاحظ ظهور أكثر من أكاديمية فى كرة القدم تحمل أسم النادي و تستخدم شعاره أيضاً دون وجه حق وهو ما يُعد تزيفاً للحقيقة ويعاقب عليه قانوناً، مع العلم أن الأكاديمية الرسمية الوحيده المعتمدة لدي النادي الاسماعيلي هي التي في مقر النادي بالإسماعيلية وقد تم التعاقد اعتباراً من موسم 2022 - 2023 عن فرع أكاديمية جديده باسم النادي الاسماعيلي بدار ضباط المدفعية بمدينة نصر، وأن جميع فروع الاكاديميات المتعاقدة في السابق قد انتهي تعاقدها مع النادي الإسماعيلي بانتهاء الموسم الرياضي 2021 - 2022.

وينوه مجلس الإدارة على كل محبي ومشجعي النادي بعدم التعامل مع أى فرع لأي أكاديمية تحمل أسم أو شعار النادى غير معلن عنها بالصفحة الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لاسيما أنها لا تمت للنادى الإسماعيلى بأي صلة.

وعليه فإن إدارة نادي الإسماعيلي سوف يتخذ جميع الإجراءات القانونية التى تحفظ حقوق النادى التجارية وفقاً لأحكام القانون  ووفقاً للائحة النادي المعتمدة.