السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لاعبة شهيرة تثير الجدل بسبب دنيا سمير غانم

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 10:14 م
دنيا وسارة
دنيا وسارة

تصدرت النجمة دنيا سمير غانم  التريند وأعاد من جديد المقارنة فى الشبه بينها وبين لاعبة كرة القدم الإيطالية سارة جاما التى تلعب فى نادى يوفنتوس الإيطالى.

وسارة جاما التى تشبه دنيا سمير غان بشكل كبير هى من مواليد 27 مارس 1989  ظهرت لأول مرة مع المنتخب الإيطالى فى 2006 وشاركت فى بطولة الأمم الأوروبية 2009 تحت 19 عاما لعبت مع نادى باريس سان جيرمان

وفى إيطاليا فازت بالعديد من الألقاب منها  الدورى وكأس إيطاليا وكأس السوبر  شاركت فى مؤتمر دبى الرياضى الدولى حول تمكين المرأة فى كرة القدم فى 2019 ولديها أكثر من 100 ألف متابع على إنستجرام.

وتعاقدت دنيا سمير غانم على بطولة مسرحية جديدة بعنوان "روحى أنا" تخوض بها أولى تجاربها على خشبة المسرح، ويشارك في بطولة المسرحية على ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وهي من تأليف كريم سامى، ليكون أول الأعمال الجديدة التي تعاقدت عليها دنيا منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وفى الدراما التليفزيونية تنتظر دنيا سمير غان عرض مسلسلها "عالم موازى" من 15 حلقة والذى تم تأجيل عرضه من العام الماضى، بسبب مرض سمير غانم ودلال عبد العزيز وقتها وملازمة دنيا لهما في المستشفى قبل رحيلهما، ويشارك في بطولته عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج وإنتاج هشام جمال.