السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير الأهلي تشن هجوماً عنيفاً على بدر بانون بعد نهائي أفريقيا

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 08:37 م
بدر بانون
بدر بانون

شنت جماهير الأهلي هجوماً عنيفاً على بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد بنتيجة 2/0، في المباراة التي اُقيمت بملعب محمد الخامس.

وجاء الهجوم من جماهير الأهلي، على بدر بانون بسبب تهنئته للاعبي الوداد داخل غرف الملابسي الخاصة بهم والاحتفال معهم، لتغضب جماهير المارد الأحمر وتبدأ في الهدوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هناك واقعة أخرى عندما هزم الأهلي الرجاء بدور الثمانية من البطولة، خرجت زوجته وشقيقه بمهاجهة حكم المباراة واتهامه بمجاملة الأهلي أمام الفريق المغربي، لتخرج حينها أيضاً الجماهير بمهاجمة بدر بانون.

تصريحات فوزي لقجع حول مباراة الأهلي والوداد

وقال فوزي لقجع في حديثه لقناة "الشروق" الجزائرية: "الظلم كان سائدا في الكرة الإفريقية وهو ما جعل الفرق المغربية تقصى في الأدوار التمهيدية أو ربع النهائي قبل أن يصبح للمغرب كلمته في إفريقيا".

وأضاف: "زمن الإحتكار والفساد الذي جعل بعض الأندية تفوز بالبطولات قد انتهى، فهم كانوا يعيشون على الفساد لذلك يتم تتويجهم بشكل دائم في أفريقيا".

وأكمل: "من العدل أن كان النهائي يُقام بين الوداد والرجاء ليس الوداد والأهلي، ولكن تم ظلم الرجاء تحكيمياً، وإقصاءه من البطولة بفعل فاعل" .