الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التأشيرة لمن.. جواز سفر لاعبي الزمالك وبيراميدز بختم شباك الأهلي في نهائي أفريقيا

الإثنين 30/مايو/2022 - 06:50 م
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يواجه الأهلي نظيره الوداد اليوم في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتقابل الثنائي في نهائي أفريقيا عام 2017 ، وتغلب حينها الوداد وتوج باللقب، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعالد بنتيجة 1/1، وفاز الفريق المغربي في مواجهة الإياب ليتوج الوداد بالبطولة، بمجموع المبارتين بنتيجة 2/1.

وهناك مفارقة غريبة حدثت، حيث الذي سجل في مرمى الأهلي هم الثنائي أشرف بن شرقي، ووليد الكارتي لاعبان الزمالك وبيراميدز في الوقت الحالي، حيث انتقل بن شرقي بعدها إلى الهلال السعودي، ثم تجربة إحتراف قصيرة في الدوري الفرنسي، لينتقل في الأخير للزمالك.

كما انتقل محمد أوناجم أيضاً للزمالك، الذي قام بصناعة هدف الوداد أمام الأهلي، الهدف الذي سجله بن شرقي في لقاء الذهاب، الذي اُقيم على ستاد الجيش ببرج العرب

ونفس الأمر لواليد الكارتي الذي، انتقل إلى بيراميدز من الوداد، فهل ستتحقق نفس الواقعة؟، بضم الزمالك أو بيراميدز اللاعبين الذين سيسجلون في في الأهلي اليوم مثلما حدث عام 2017.

ووجه الدكتور أشرف صبحى الشكر والتقدير إلى نظيره المغربى، وكافة السلطات المغربية على سرعة استجابتهم، والعمل على تلبية مطالب النادى الأهلى، والحرص على تهيئة المناخ العام المحيط بالمباراة بشكل حيادي، وبالصورة التى تعكس قدرة المملكة المغربية الشقيقة على تنظيم تلك المباراة بمستوى متم