الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

من هي اليوتيوبر شهد أحمد حسن مواقع التواصل الإجتماعي ؟

الإثنين 30/مايو/2022 - 04:07 م
شهد أحمد حسن
شهد أحمد حسن

تتصدر محركات البحث الشهيرة والعديد من وسائل التواصل الاجتماعي اسم الزوجين سيامند وشهد وهو أحد أشهر الثنائيات في العالم العربي والشرق الأوسط أن لم يكن الأشهر في تقديم ومشاركة لحظات حياتهم بشكل يومي.

سنسلط الضوء اليوم على شهد أحمد حسن التي ولدت في السويد ودخلت عالم اليوتيوب في عام 2018 ونشرت أول فيديو لها ولزوجها سيامند والذي حصد أكثر من 300 ألف مشاهدة خلال شهرين فقط من نشره، الأمر الذي دفع الثنائي للمزيد من مشاركة وصناعة المحتوى على منصة اليوتيوب.

وسرعان ما حظيت مقاطع الفيديو التي نشرتها شهد أحمد حسن وزوجها بتفاعل كبير من المشاهدين وأصبحت الشغل الشاغل للمتابعين من كل مكان، الحب والشغف والكوميديا حاضرة في مقاطع الثنائي ولافتة بشكل كبير لكل من يتابعهم ولعل هذا أحد أسرار ملايين المشاهدات خلال مدة قصيرة.

تمتلك شهد أحمد حسن خامة صوت رائعة وقامت مؤخراً بإطلاق أول أغنية خاصة بها على طريقة الفيديو كليب بعنوان "ياربي دايما خلينا" والتي حصلت على أكثر من خمسة ملايين مشاهدة وتتحدث الأغنية عن الأجواء العائلية وتم إظهار مقتطفات من حياة شهد برفقة زوجها وطفلتها الصغيرة ميرا .

تقول شهد بأنها لن تكتفي عند هذا الحد وستواصل في مجال الغناء، خصوصاً بعد نجاح أغنيتها الأولى حيث تطمح شهد لإصدار البوم غنائي كامل في المستقبل القريب لأن الغناء هو أحد أهم أحلامها .