الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يصالح بدر بانون جماهير الأهلي بعد موقف السوبر أمام الرجاء ؟

الإثنين 30/مايو/2022 - 03:18 م
بدر بانون
بدر بانون

يتساءل العديد من جماهير الأهلي، عن وجود بدر بانون، مدافع الفريق الأول بالنادي، في وجوده ببعثة النادي، في المغرب، على الرغم من غيابه من المشاركة في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي.

يلتقي الأهلي والوداد، اليوم في الساعة التاسعة مساء، على ملعب "محمد الخامس"، الواقع في مدينة الدار البيضاء، بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تواجد بدر بانون في مدرجات نهائي السوبر الإفريقي، بين الأهلي والرجاء، والذي حسمه المارد الأحمر، بركلات الترجيح، بنتيجة 6/5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بـ هدف لهدف.

ظهرت ردود فعل من بدر بانون، في لقاء السوبر الإفريقي، بين الأهلي والرجاء، بعد فوز المارد بالبطولة، والتي أشارت على حزن بانون، في مشهد الختام، والذي اثار غضب جماهير الشياطين الحمر.

يذكر أن بدر بانون، انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، قادم من الرجاء المغربي، والذي يظل يكن له الإحترام والتقدير، كما أكد في أكثر من مرة بإنهاء مسيرته الكروية بالخضر.

في الكرة المصرية تعرف المنافسة بين الأهلي والزمالك، من قديم الأزل، وفي المغرب تأتي تلك المنافسة بين الرجاء والوداد الرياضي.

تأتي مواجهة اليوم على محمل خاص، من المغربي بدر بانون، بين الأهلي والوداد، والذي يتواجد داخل الصفوف المارد الأحمر،  أمام غريمه اللدود لفريقه الحالي والسابق.

يغيب بدر بانون، عن صفوف النادي الأهلي، منذ مطلع العام الجاري، بسبب اصابة بفيروس كورونا، والتي تضاعفت اصابته، بعد انضمامه لمنتخب المغرب.